.


الاثنين، 6 أبريل 2020

D Of Medi :)

مستجدات فيروس كورونا في مصر

مستجدات فيروس كورونا في مصر

مع تطور الأزمة وتصاعدها يتزايد عدد المصابين بفيروس كورونا كل يوم في مصر، لا أحد يعلم ما ستؤول اليه الأمور، وهل سيتم الشفاء منها على خير أم لا، فقط نأمل أن يتم حل الأزمة في أسرع وقت، ونرجو أن تكلل جهود السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والسيدة هالة وزيرة الصحة بخير.
شاكرين الأطباء على مجهودهم الذي لا يصدق تلك الفترة في كبح انتشار الفيروس وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على الأمن والأمان في البلاد والقيام بدوريات مختلفة لتطبيق حظر المواطنين من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحا، موفرين كل ما نحتاجه من سلع وغيرها.
وكنا آملين ألا ندخل في المرحلة الثالثة من انتشار الفيروس حتى لا يتفشى، وذلك بعدما صرح مدير المستشفيات الجامعية أن المرحلة الثالثة عواقبها ستكون وخيمة ويتم فيها تطبيق أساليب أكثر شدة وبعضها لن يعجب المواطنين كإطالة مدة الحظر أو جعله حظر كلي، ولم لا وهناك بعض المواطنين لا يلتزمون بالحظر ويخرجون بلا داعي .. وحديثنا هنا لا يطول هؤلاء الذين يخرجون ليحصلون على لقمة عيشهم وعملهم.
لذلك نوافيكم بمستجدات الفيروس اليوم الموافق 6 إبريل والأعداد الرسمية من وزارة الصحة.
رسميا من وزارة الصحة: 
التقرير اليومي لوزارة الصحة : - تسجيل ١٤٩ حالة جديدة ليصبح الإجمالي ١٣٢٢ حالة - تسجيل ٧ حالات وفاة ليصبح الإجمالي ٨٥ حالة وفاة

ٍShehab Ahmed Elkholey

Founder, Manager & Editor

Medical student in Tanta University in Egypt, Web Designer, Celebrity & Social media Influencer .. بينما تلهو أحدهم يصنع المجد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

We are proud to advertise for these sites:

  • Don't miss new products

    Subscribe here to get our newsletter in your inbox, it is safe and EASY!

    Copyright © D Of Medi™ is a registered trademark.
    Creator Designed by shehab elkholey. shehab elkholey